تكلفة زرع الشعر وكل شيء آخر تحتاج

قبل النظر في عملية زرع الشعر، ويجب أن تبقى الأفكار التالية في الاعتبار:
زرع ليست علاجا لشخص يعاني الصلع، بغض النظر عن الجنس. وهناك زرع لا يقاوم تأثير فقدان الشعر في المناطق التي تكون أو أصلع التي كانت أصلع فترة ليست بالقصيرة.
إذا كان هناك القليل من الشعر على الرأس قبل عملية الزرع، من دون إدراج الأدوية لتنمو الشعر، وطول زرع الشعر يمكن أن يقيم نفسه وليس أن يكون حافزا على النمو أكثر من ذلك.
وكم زرع الشعر التكلفة؟
العديد من العيادات هي متحفظا القول بالضبط كم لعملية زرع الشعر سيكلف - ويرجع ذلك جزئيا إلى تفرد كل متطلبات فقدان أشخاص الشعر.
جميع في كل شيء، وأنها ليست رخيصة وخاصة كما تتطلب بعض المرضى الدورة الثانية لتحقيق كمية أكثر سمكا من الشعر. وتختلف التكلفة بشكل كبير اعتمادا على العوامل التالية:
1. الطبيب - من يفعل الجراحة ومستوى خبرتهم.
2. خبرة الفريقين التي تدعم الطبيب رأسه.
3. الموقع - أين يمكنك الحصول على الإجراء القيام به، أي السياحة الطبية ويستقبل الآن للمرضى السفر إلى البلدان التي لديها قاعدة أقل تكلفة للإجراءات فقدان الشعر بما في ذلك عمليات زرع الشعر، والطعوم وعلاجات الحويصلة الخ
4. طريقة زراعة الشعر chosen-
(I) الطريقة قطاع (في المتوسط) - تكلفة الكسب غير المشروع ما بين 3-6 $ لكل قطاع
أو
(II) استخراج مسامي وحدة (الحويصلة) (في المتوسط) - لأن هذا هو عملية طويلة، فمن أكثر استهلاكا للوقت للطبيب. وبالتالي فإن الأسعار عادة مضاعفة طريقة الشريط. قد تختلف الأسعار بين 5 $ - 12 في الكسب غير المشروع.
والكسب غير المشروع وحدة الحويصلة وهو كيفية ظهور الشعر في شكله الطبيعي.
على سبيل المثال، قد يكون لديك الكسب غير المشروع خاصة أن لديه 1، 2، 3 أو 4 وحدات الشعر. كل واحد هو نفس التكلفة.
من حيث وجود السعر الإجمالي، والتفكير في يدك كرة لولبية حتى حجم قبضة اليد وتضع قبضة يدك على المكان الذي يوجد التصحيح أصلع. هذا الفضاء هو ما يقرب من 1500 الطعوم.
في كثير من الأحيان المرضى الذين يريد ضعف المبلغ، أو لديهم الدورة الثانية لتحقيق مزيد من الكثافة. تقديرا لتكلفة الإجراء يمكن أن تختلف بين 3000 و 6000 الطعوم حسب رغبة المريض لأكثر سمكا كثافة الشعر.
ثم ضرب ذلك من خلال عدد من الطعوم المطلوبة.
سيكون هناك بعض المرضى الذين يرغبون في الدورة الثانية لضمان حصولهم على أقصى قدر من التغطية. مجموعة واسع وسوف فقط عندما كان لديك التشاور كنت تعرف رقم تقريبي للحصول على متطلباتك.
لذلك نتوقع أن يكون متوسط ​​التكلفة بين 3000 $ إلى 30،000 $.
5. مخدر - في بعض الأحيان قد لا تكون مدرجة في التكلفة الإجمالية لزراعة الشعر. تأكد من أن نسأل إذا تم تضمين ذلك.
6. بعد الجراحة الدعم - بعد جراحة زرع الشعر، قد تكون هناك حاجة ل1 -2 متابعة جلسات لتحديد كيفية الكسب غير المشروع يأخذ على فروة الرأس. سؤال الجراح، وذلك إذا بعد مشاورات.
7. وقت التوقف عن العمل - أنه من الطبيعي للناس لأخذ إجازة من العمل لتقليل احتمال العدوى عن طريق الحد من الاتصال العام.
هذا من حيث التكلفة آخر (فقدان فترة أرباح) ليتم تضمينها في الخطة الخاصة بك. يجب عليك أن تختار هذا الإجراء بسبب حادث عمل، أو حدث شيء خارج عن سيطرتك مما أدى إلى تساقط الشعر، قد ترغب في التحدث إلى شركة التأمين الصحي الخاص بك أو صاحب العمل حول الدعم المالي لتغطية النفقات ذات الصلة.
8. متابعة الكسب غير المشروع - لكثير من الناس، كانوا سعداء للاستثمار في زراعة الشعر للحصول على مجموعة كاملة من الشعر مرة أخرى على رؤوسهم.
ولكن للأسف، فإنه ليس دائما بهذه البساطة من حيث التكلفة وقفة واحدة. وقد أظهرت أدلة على أن أصغر شخص هو عندما تحصل عملية زرع، وزيادة الميل هناك للشعر لتسقط بشكل أسرع.
وهذا يرجع جزئيا إلى مواقع الجلد المانحة عدم مقاومة وراثيا لتساقط الشعر هذا. كما حزين لأنها قد تكون، فإن المرشحين المثالي لزراعة الشعر من الرجال في منتصف العمر عموما مع خسارة معتدلة من الشعر.
الاعتبارات الصحية
يجب إجراء فحص طبي كامل من قبل الطبيب قبل إلى وجود عملية زرع الشعر. وقد يشمل ذلك أيضا تسعى رأي مهني الطبيب على إجراء وكيف له أن يكون أداؤها مع مراعاة الدواء تشارك أثناء وبعد العملية.
وينبغي الحرص على النظر في نوع من التخدير المستخدمة أثناء الإجراء إذا كان الشخص بالفعل على الدواء.
ومن المهم للطبيب وطبيب التخدير أن تكون على علم كيف الدواء الجراحة سوف تتفاعل مع أي دواء للمريض ويجري حاليا.
ويجب أيضا النظر دواء لتخفيف الألم في هذه المعادلة كما سوف التاريخ الطبي للشخص.
عمليات زرع أكثر المعاصرة اليوم تشمل ما يلي:
لأول مرة يحدث تشاور الشعر مع طبيب معتمد والسمعة. وهذا يشمل استعراضا لنمو الشعر نمط، سعر الشخص ومستوى من فقدان الشعر، والتاريخ العائلي السابق / علم الوراثة من تساقط الشعر. وفي هذا التشاور، والطبيب سوف يراجع أي العلاجات السابقة لتساقط الشعر أو العمليات الجراحية السابقة ونتائجها.
مرة واحدة يتم الاتفاق على الإجراء على أنه مجرد حجز لإجراء العملية عند موعد متاح والترتيب لوقت التوقف عن العمل.
إجراء عملية زرع الشعر الفعلي يميل إلى اتباع الشكل التالي:
ا. يتم قطع الشعر القصير على مواقع فروة الرأس اختارت أن تكون مناطق "المانحة" (حيث تم اختيار الشعر لإزالتها).
ب. تتم إزالة بصيلات الشعر من الخلف والجانب من فروة الرأس. يكون لهذه المسام بشكل عام قدرة أكبر على عقد والحفاظ على الشعر. يتم استخدام مخدر موضعي أثناء هذه العملية كما هو إجراء غير مريح.
ج. يتم إدراج بصيلات الشعر إزالة (أو المطعمة) في المناطق على فروة الرأس حيث بقع صلعاء واضحة. يتم إدراجها في الغالب مجرد فوق الجبين وأعلى من فروة الرأس أو التاج.
د. هو الحرص خلال خطوة (ج) لإدراج بصيلات الشعر في مناطق من فروة الرأس حيث تدفق الدم جيد وجراب من المرجح أن تكون حافزا للنمو ضفيرة الشعر.
ه. بعد العملية، والآثار الجانبية مثل كدمات، تورم وألم والخفقان العام قد ينتج. قد تمكنت بذلك من خلال خطة العلاج تخفيف الألم.
في بعض الأحيان وسيتم تغطية المنطقة زرع الشعر من قبل الضمادات التي سوف تحتاج إلى إزالتها خلال فترة قصيرة من الزمن الرد على العملية.
F. والطبيب سوف يحذرون من ممارسة الرياضة، النشاط الكبير أو أي نشاط مما يزيد من ضغط الدم أو الاحتكاك على فروة الرأس.
نظرا لعدم القدرة بعد عملية جراحية للمشاركة في أي أنشطة التمارين الجسدية، وسوف تشمل هذه أيضا الأنشطة البدنية الصغيرة مثل شراء البقالة وأخذ الحيوانات للتنزه.
تأكد من أن كل ما هو مطلوب مثل الغذاء والرعاية للحيوانات الاليفة والدعم اللازم لمساعدة لك في يومك لأنشطة اليوم.
يرتب لشخص ما لمساعدتك في حين كنت في فترة النقاهة الخاص بك إذا كنت تعيش وحدك.
بدائل لعملية زرع الشعر
وتشمل خيارات زراعة الشعر الأخرى:
ا. 'فروة الرأس للحد من جراحة "- وهذا ينطوي على مخدر موضعي تليها شريط من الجلد الأصلع يجري قطع من فروة الرأس. ثم يتم سحبها فروة الرأس معا عبر الجزء إزالتها ومخيط على سد الفجوة في فروة الرأس.
ب. "جراحة رفرف" - وهذا ينطوي على زرع الشعر واسعة النطاق حيث باتت جاهزة كمية كبيرة من أنسجة الجلد من فروة الرأس على مدى فترة من الوقت لتنمو الخلايا. مرة واحدة ونمت الخلايا، يتم إزالة جزء كبير من قسم الأصلع من فروة الرأس، لتحل محلها الشعر الذي تم تستعد لتنمو. عموما نظرا لتعقيد هذا الإجراء، قد تكون هناك حاجة إلى البقاء في المستشفى لعدة أيام.
زرع نفسها قد يستغرق عدة ساعات (3-7 ساعات)، وعموما، والمرضى يعود لعدة علاجات لتغطية فروة الرأس.
ويرد خطة العلاج لتخفيف الألم في نهاية العملية وذلك في المجالات التي تم فيها إزالة المسام ومن ثم إدخال هو العطاء جدا وسوف يستغرق وقتا طويلا للشفاء.
من المهم أن نلاحظ أن يمكن أن تكون هناك تحديات خلال هذه العملية، التي يمكن أن تشمل:
العدوى - كما جلود قد توقف السطحية ويتعرض للهواء الطلق، فمن المهم للحد من مخاطر الجراثيم الدخول في الجروح المفتوحة.
توصف المضادات الحيوية بشكل عام لتقليل احتمال الإصابة.
رد فعل لحساسية هذا الإجراء أو الدواء.
النزيف والإخافة - وتتضمن النزيف عادة عن طريق تنظيف في نهاية الإجراء والتقليل من خلال المعالجة المتأنية من فروة الرأس.
يمكن أن يكون هناك تندب نتيجة للجلد يجري مثقب. سوف يصف الطبيب خطة العلاج والرعاية للحد من تندب.
تلف الأعصاب - حيث يمكن لشخص لم يعد يشعر بأي حساسية أو الإفراط في الحساسية للموقع فروة الرأس تشارك في العملية.
ما يجب مراعاتها قبل وبعد عملية زرع الشعر؟
ومن المهم للغاية للتحقق من صحة أوراق اعتماد وترخيص الطبيب الخاص بك المحتملين الذين قد تنفيذ الإجراء.
وهناك العديد من الشخصيات عديمي الضمير الذين أقاموا عيادات الشعر لأداء هذا النوع من الجراحة بتكلفة أقل. من المهم أن تقوم بأداء واجبك للتحقق من صحة المحتملين طبيب زرع الشعر قد أنجز، مع نجاح، هذه العملية عدة مرات مسبقا.
شهادات - لا مجرد قبول الكلمة المكتوبة من المرضى السابق أو كلمة طيبة من الطبيب. نسأل لرؤية والتحدث إلى الأشخاص الذين كانوا من خلال نفس العملية مع نفس الطبيب في السابق.
وهذا يخدم غرضين. واحد هو أنك لن تكون قادرا على رؤية لنفسك نجاح زرع الشعر. ثانيا، يمكنك أن تطلب من شخص أي الأسئلة التي كنت قد تتعلق الدعم الداخلي وبعد العملية.
ليس كل عمليات زرع الشعر تنجح، وهذا قد لا يكون معروفا حتى 9 أشهر بعد العملية.
الشعر فقط قد تبدأ في النمو بعد 9 أشهر لأنه يأخذ بعض الوقت للحصول على استخدامها لبيئة جديدة، وخلال هذا الوقت، الخلية أو الأنسجة قد يموت.
من المهم أن نتذكر أن هذا الإجراء لا يضمن نجاح نمو الشعر والشعر المزروع قد تسقط بعد عدة أشهر.
ولكن، والخبر السار هو أن هناك الكثير من الناس يتجول مع كامل الشعر الكثيف، ونتيجة لعملية زرع الشعر التي تبدو مثل نمو الشعر الطبيعي 100٪.