الشعر جراحة استبدال بالنسبة لك ?


إذا كنت قد رقيق الشعر، سواء كنت رجلا أو امرأة، وكنت قد تفكر "تفعل شيئا حيال ذلك" من خلال اتخاذ بعض الإجراءات. الخطوة الأولى هي لاستكشاف كل الخيارات المتاحة وتثقيف نفسك حول فقدان الشعر.
فقدان الشعر يمكن أن يكون لها أسباب مختلفة. وهناك حلول مختلفة. إذا كنت امرأة،التحقيق في جميع الأسباب المحتملة. ونفس الشيء بالنسبة للرجال. قد ترغب في زيارة عائلتك الطبيب الذين قد تشخيص حالة طبية. رقيق الشعر ليست دائما مسألة وراثية.
إذا لم يتم تسبب في حالة من حالة طبية يمكن علاجها، ثم العديد من الرجال والنساء ببساطة سعداء لترك شعرهن رقيق "كما هي"، واستعرض كيف مظهرهم تتغير. كثير من الرجال، بما في ذلك المشاهير ونجوم الرياضة، سعداء تماما وثقة مع "حليق الرأس" نظرة.
ومع ذلك، إذا كنت ترغب في "عدم أصلع" نظرة هناك العديد من العمليات الجراحية والخيارات غير الجراحية. تتضمن الخيارات غير الجراحية على مستوى منخفض العلاج ضوء الليزر وبعض الأدوية. وتشمل الخيارات الجراحية جراحة زراعة الشعر.
أن تقرر ما إذا الجراحة هي بالنسبة لك، يمكنك التحدث مع الآخرين الذين لديهم هذا الإجراء. كما يمكنك أن تسأل الجراح زراعة الشعر حول الخيارات. هناك تكلفة لجراحة زراعة الشعر ولهذا الاعتبار. ومن المهم أيضا للنظر في الفوائد المحتملة من الخيارات المتاحة للأشخاص الذين يعانون من ترقق الشعر.
يمكن استعادة الشعر لنظرة السابق تقدم فوائد كبيرة ورئيسية للحياة الشخصية والمهنية للشخص.
إذا كان شعرك هو رقيق وكنت تفكر في القيام بشيء حيال ذلك، ثم الإجابة على هذه الأسئلة:
• ما مدى أهمية بالنسبة لي هو كامل رئيس الشعر؟
• ما هي فوائد بالنسبة لي، شخصيا ومهنيا؟
• هل فكرت في كل الخيارات؟
• ما هو ميزانيتي؟
بعض الناس أفضل المرشحين لإجراء عملية جراحية لزراعة الشعر من غيرها. وهناك الكثير يعتمد على الموقع المانحة والشعر المانحة الحالي.
عندما يكون لديك أسئلة إضافية، التحدث مع الخبراء في صورة بدة . جدولة تحليل فروة الرأس مجاني.